Home رياضة > يوفنتوس يتطلع لإنطلاقة جديدة والأنظار تتجه الى دربي ميلانو
يوفنتوس يتطلع لإنطلاقة جديدة والأنظار تتجه الى دربي ميلانو

يوفنتوس يتطلع لإنطلاقة جديدة والأنظار تتجه الى دربي ميلانو

1.0 بواسطة (1) زائر 1949 قراءة منذ : 12-9-2015

يتطلّع يوفنتوس بطل المواسم الاربعة الماضية لمباراته مع ضيفه كييفو السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم متمنياً انطلاقة جديدة له بعد بداية سيئة بخسارته في مباراتيه الاوليين.

وستتجه الانظارفي ختام المرحلة غدا الاحد الى دربي انتر ميلان وميلان.

وهبط يوفنتوس بشكل غير متوقع على ارضه في المرحلة الاولى امام اودينيزي صفر-1 ثم حل ضيفا على روما وصيفه في الموسمين الاخيرين على الملعب الاولمبي فكان الفوز حليف فريق العاصمة 2-1 لتكون المرة الاولى التي يخسر فيها يوفنتوس مباراتيه الاوليين في تاريخه.

وقد تكون مدة التوقف لاكثر من عشرة ايام افساحا في المجال امام المنتخبات لدخول جولتين في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا سبباً ايجابيا ليستعيد يوفنتوس توازنه.

وكان يوفنتوس استحوذ على الدوري الايطالي بشكل مطلق وتوج بطلا في المواسم الاربعة الماضية كما انهى الموسم الماضي برصيد 87 نقطة بفارق 17 نقطة عن اقرب خصومه ولمع على الصعيد الاوروبي ايضا بوصوله الى نهائي دوري ابطال اوروبا قبل ان يخسر امام برشلونة الاسباني 1-3 في يونيو الماضي.

ولن تكون مباراة يوفنتوس مع كييفو بسيطة لان الاخير جمع ست نقاط من المرحلتين الاوليين يتصدر فيهما الدوري حاليا بعد فوزين كبيرين على مضيفه امبولي 3-1 وضيفه لاتسيو 4-صفر لكن الفوز سيكون مهماً جدا لحامل اللقب قبل ان يكون ضيفا على مانشستر سيتي الثلاثاء المقبل في انطلاق دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

وتتجه الانظار الى دربي ميلانو لان الفريقين يعملان هذا الموسم الى استعادة حضورهما والمنافسة على اللقب بعد ان وصلا لمركزين لا يليقان بهما في وسط الترتيب الموسم الماضي.

واحرز انتر ميلان بداية قوية حتى الان بهزيمة ضيفه اتلانتا 1-صفر ومضيفه الوافد الجديد كابري 2-1 في حين ان ميلان خسر في مباراته الاولى امام مضيفه فيورنتينا صفر-2 قبل ان يسترجع توازنه بسرعة ويتغلب على ارضه على امبولي 2-1.

ولمع نجم المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش المعار من مانشستر سيتي الى انتر ميلان بشكل واضح حيث سجل لفريقه الجديد اهدافه الثلاثة حتى الان في الدوري.

وقد يفتقد المدرب روبرتو مانشيني في الدربي لاعبه الجديد البرازيلي جواو ميراندا لاصابته في اربطة الكاحل في مباراة منتخب بلاده الودية مع الولايات المتحدة قبل يومين.

ويحل روما ضيفا ثقيلا على فروزينوني القادم الجديد بحثا عننصر جديد اليوم ويلتقي فيورنتينا مع جنوى والاحد فيرونا مع تورينو وساسوولو مع اتالانتا وسمبدوريا مع بولونيا وامبولي مع نابولي وباليرمو مع كاربي ولاتسيو مع اودينيزي. .



Top